‫الرئيسية‬ السيارات الكهربائية 2023 كيا نيرو تتميز بثلاثة مستويات من الكهربة – هجين ، PHEV ، EV
السيارات الكهربائية - أكتوبر 22, 2022

2023 كيا نيرو تتميز بثلاثة مستويات من الكهربة – هجين ، PHEV ، EV

تعتبر الكروس أوفر الأقل تكلفة من كيا - التي أعيد تصميمها لعام 2023 - أكثر هدوءًا ، وأكثر دقة ، وأكثر تقدمًا تقنيًا من ذي قبل.

  • لا تزال سيارة كيا نيرو الهجينة 2023 بسعر الميزانية (27.785 دولارًا) تنتج 139 حصانًا من محركها رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مقترنًا بمحرك DCT بست سرعات وحزمة بطارية 1.6 كيلو وات في الساعة.
  • يعد Niro Plug-in Hybrid (35،035 دولارًا) أقوى بكثير من ذي قبل ، حيث يوفر 180 حصانا إجماليا للنظام (حتى 41 حصانًا) وقادرًا على السفر 33 ميلًا كهربائيًا بالكامل ، بزيادة 7 أميال عن آخر واحد.
  • تتمتع سيارة Niro EV (الأسعار غير متوفرة بعد) بقوة 200 حصان وتكتسب 14 ميلاً من النطاق من حزمة 64.8 كيلووات في الساعة لنطاق تقديري لـ EPA يبلغ 253 ميلاً.

عندما يتعلق الأمر بالكهرباء ، فإن قواعد كيا مغطاة بـ EV6 ، وطراز GT الذي سيُسقط قريباً بقوة 576 حصاناً ، و EV9 لسبعة ركاب العام المقبل. قد يكون طراز 2023 Niro جديدًا كليًا ، لكن الشركة حافظت على مجموعة طرازات المحركات الثلاثة المميزة للطراز القديم – الهجين ، والهجين بالكهرباء ، والكهربائي.

قد يتساءل الإنجيليون عن السيارات الكهربائية ، ألا يفترض بنا أن نتحرك نحو مستقبل كهربائي خالص؟ ولكن بالنسبة إلى Niro منخفض السعر ، تضمن هذه الاستراتيجية ثلاثية المحاور وجود مستوى من الكهرباء لكل حاجة وكل محفظة. بالنظر إلى أن الصناعة لا تزال في مرحلة انتقالية ، يبدو هذا رهانًا عادلًا.

على الرغم من أن محركات نيرو الجديدة تشبه الطراز السابق ، فقد تمت ترقيتها جميعًا. تقدم السيارة الهجينة ذات الأسعار المنخفضة (27785 دولارًا أمريكيًا) أقل التغييرات. لا تزال تنتج 139 حصانًا من محركها رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مقترنًا بمحرك DCT بست سرعات وحزمة بطارية 1.6 كيلو واط في الساعة. ولكن بفضل مجموعة نقل الحركة والتحسينات الديناميكية الهوائية ، يمكن للهجين الآن أن يصل إلى 53 ميلا في الغالون مجتمعة ويقطع 588 ميلا على خزان الوقود.

محرك Plug-in Hybrid (35،035 دولارًا) أقوى بكثير من ذي قبل ، حيث يوفر 180 حصانا إجماليا للنظام (حتى 41 حصان) من محرك 1.6 لتر رباعي الأسطوانات ، وست سرعات DCT ، ومحرك كهربائي 88 حصان ، وحزمة بطارية 11.1 كيلو واط في الساعة . يمكن للسيارة PHEV الجديدة أن تقطع 33 ميلاً كهربائياً بالكامل ، بزيادة 7 أميال عن سابقتها.

2023 ليكون

التصميم الداخلي لكيا نيرو إي في 2023.

أخيرًا ، تتمتع Niro EV (الأسعار غير متوفرة بعد) بقوة 200 حصان وتكتسب 14 ميلاً من النطاق من حزمة 64.8 كيلووات في الساعة لنطاق تقديري لـ EPA يبلغ 253 ميلاً. ويمكن لـ Niro EV شحن هذه الحزمة من 10٪ إلى 80٪ في أقل من 45 دقيقة باستخدام الشحن السريع DC Level 3 بحد أقصى 85 كيلو واط. هذا ليس بالسرعة التي تتمتع بها بعض السيارات الكهربائية الأحدث ، مثل EV6 الخاصة بشركة كيا ، ولكنها لا تزال محترمة بالنسبة للسيارات الكهربائية في فئة السعر هذه.

بغض النظر عن الطراز ، تم تحسين تجربة القيادة بشكل كبير مقارنة بالإصدار القديم. يركب نيرو على منصة K3 الجديدة من كيا وهيونداي ، والتي يتم مشاركتها مع هيونداي إلنترا. هذه ، في الواقع ، عظام جيدة جدًا. من حيث الأبعاد ، ينمو Niro قليلاً ، حيث يصل الطول الإجمالي بمقدار 2.5 بوصة وقاعدة عجلات ممتدة بمقدار بوصة واحدة تقريبًا. إنه أوسع قليلاً أيضًا ولكن ليس أطول من ذي قبل. وكل ذلك يمنح نيرو موقفًا أكثر جوهرية وثباتًا.

إن تصميم نيرو القديم اللطيف والرائع هو التاريخ. هذا الجديد وسيم ومنفعل ورائع. نعم ، هذا اللون المتباين Aero Blade الذي يقسم العمود C هو أمر مستقطب بعض الشيء ، لكنني أعتقد أن المظهر يعمل هنا. إنه يذكرني بسيارة Audi R8 ، بالإضافة إلى أنها عملية. تقوم الشفرة بالفعل بتمرير الهواء أسفل المصباح الخلفي لتحسين تدفق الهواء. ونيرو زلق ، حيث حقق معامل سحب قدره 0.29.

وهناك الكثير من المعدات القياسية بما في ذلك التحكم في المناخ في المنطقة المزدوجة ، و Apple CarPlay اللاسلكي ، و Android Auto بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من معدات السلامة بما في ذلك تجنب الاصطدام الأمامي ، ومساعدة الحفاظ على الممر ، وتجنب الاصطدام الخلفي عبر حركة المرور. توجد منافذ USB مزدوجة على ظهور المقاعد للركاب في الخلف.

جاء طرازنا الهجين الاختباري مزودًا بمقاعد مُدفأة وجيدة التهوية بالإضافة إلى حزمة Touring ، التي تزيل اللون الأسود وتشتمل على عجلات وإطارات مقاس 18 بوصة ، ودواسات من الألومنيوم ، وفتحة سقف ، ومصابيح أمامية LED كاملة ، ومرايا قابلة للطي كهربائياً. هذه الإطارات الكبيرة تعيد تصنيف الاقتصاد في استهلاك الوقود إلى 49 ميلا في الغالون.

2023 ليكون

على الطريق ، تتمتع Niro Hybrid بمستوى من الدقة والقيادة يفوق الطراز القديم. ومع معالجة الطرق الكاسحة شرق إنسينيتاس ، كاليفورنيا ، يشعر الهجين بأنه مزروع ويتوق إلى الزحام. إنه هادئ ومريح أيضًا. على الرغم من عدم وجود زيادة في القوة ، إلا أن السيارة الهجينة تشعر بعزم طفيف. يقول مخططو منتجات كيا إن ذلك يأتي من ضبط مجموعة نقل الحركة في العالم الحقيقي على الطرق الأمريكية.

ومع ذلك ، عندما تطعن دواسة الوقود على طريق سريع على منحدر ، فمن المتوقع أن يكون نيرو بوكي. تعمل أوضاع القيادة في Niro Hybrid’s Eco و Sport على تغيير استجابة الخانق ولكن ليس كثيرًا. وجدت نفسي راضيًا عن الوضع الاقتصادي لمعظم القيادة. يحتوي الطرازان الهجين و PHEV على وضع محرك المنطقة الخضراء الذي يعمل على تحسين استخدام الوضع الكهربائي بالكامل بناءً على مناطق محددة ، مثل المدارس والأحياء السكنية. ذكي.

في الداخل ، يبدو نيرو منعشًا وحديثًا. تقترض بشكل كبير من EV6 و Kias الجديدة الأخرى . هناك شاشة معلومات وترفيه مألوفة مقاس 10.25 بوصة (EX وما فوق) ومجموعة أجهزة رقمية. ما تبقى من المدرسة القديمة الوحيد في الداخل هو ناقل الحركة التقليدي الهجين ، والذي يبدو غريبًا على خلفية الشاشات الكبيرة وأزرار اللمس السعوية.

تستخدم كيا عددًا كبيرًا من المواد الصديقة للبيئة في المقصورة ، بما في ذلك بطانة السقف الخشنة نوعًا ما المصنوعة من ورق الحائط المعاد تدويره. تم تجهيز SX Touring (الطراز الأعلى) بمقاعد جلدية نباتية أكثر نعومة ونعومة.

2023 ليكون

نيرو فسيح لسيارة CUV بهذا الحجم. كان إطارنا الذي يبلغ طوله ستة أقدام قادرًا على الجلوس خلف موضع المقعد الأمامي مع مساحة كبيرة للركبة وكمية مذهلة من خلوص الرأس أيضًا. ومع ذلك ، لا تزال سيارة نيرو غير عريضة بشكل خاص ، لذا ما لم يكن هذا الراكب الأوسط بحجم طفل ، فهذه سيارة ذات أربعة مقاعد. تتسع حاملة الأمتعة لمسافة 22.8 قدمًا مكعبًا مع وجود المقعد الخلفي في مكانه. قم بطيه لأسفل وسيكون لديك إجمالي 63.7 قدم مكعب.

في وقت لاحق من اليوم استبدلنا الهجين الخاص بنا بنموذج البطارية الكهربائية. ستلاحظ EV من خلال المعالجة الأمامية المميزة بالإضافة إلى منفذ الشحن المركب مركزيًا. بفضل المحرك الكهربائي الكبير الذي يقود العجلات الأمامية (جميع نيروس تعمل بالدفع على العجلات الأمامية) ، يكون التسارع سريعًا مقارنة بالهجين. تعتبر سيارة Niro EV جيدة لمدة تتراوح من 0 إلى 60 ميل في الساعة لمدة 7.8 ثانية. بالنسبة إلى EV ، هذا ليس سريعًا بشكل خاص ، ولكن يجب أن يكون دافعًا كافيًا لمعظم المشترين.

EV أثقل بحوالي 700 رطل من الهجين. إنه يتعامل بشكل جيد ولكن هذا الثقل الإضافي يجعل نيرو يشعر بأنه أقل رياضية على طريق ضيق. يعني إعداد الفرامل المتجدد i-Pedal الأكثر عدوانية من Kia (الذي يمكن الوصول إليه عن طريق دواسات عجلة القيادة) أنه يمكنك نسيان استخدام دواسة الفرامل في معظم الأوقات. من الداخل ، تكتسب المركبة الكهربائية ناقل حركة دائري أسود لامع كبير ، على غرار ذلك الموجود في EV6. وهي مباراة أفضل بكثير لمقصورة نيرو الداخلية.

يتميز Niro EV أيضًا بشحن ثنائي الاتجاه ، مما يعني أنه يمكنه تصدير الطاقة من حزمة البطارية تمامًا مثل EV6. لذا ، إذا وجدت نفسك بحاجة إلى تشغيل أجهزة إلكترونية في المخيم ، أو ثلاجة Sub Zero ، أو نظام A / V في منزلك ، يمكن لـ Niro EV التعامل معها – لفترة من الوقت.

قدمت كيا عددًا محدودًا من سيارات نيروس الهجينة الموصولة بالكهرباء لمحركات الأقراص الأقصر في نهاية اليوم. ستكتشف أحد هذه الأشياء من خلال منفذ الشحن الموجود على رفرف جانب السائق. تصدمنا سيارة PHEV على أنها سيارة نيرو وهي أفضل حل وسط من منظور توليد القوة. إنه أسرع بشكل ملحوظ من الهجين العادي ولكنه غير مثقل بالوزن الزائد لطراز البطارية الكهربائية.

وبالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى سيارة للتعامل مع الرحلات البرية دون متاعب إعادة الشحن التي تستغرق وقتًا طويلاً ، فإن سيارة PHEV ستقطع مسافة 510 أميال على الخزان. سيارة PHEV هي سيارة نيرو التي كنت أركنها في درب سيارتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

سيارة 2023 تويوتا هايلاندر تشحن توربيني لتجربة الكروس أوفر

تتميز تويوتا هايلاندر 2023 الآن بمحرك I4 سعة 2.4 لتر بشاحن توربيني كنموذج أساسي لمجموعة نق…