‫الرئيسية‬ معارض دولية الظهور الأول لمرسيدس-بنز EQE SUV قبل معرض باريس للسيارات
معارض دولية - أكتوبر 23, 2022

الظهور الأول لمرسيدس-بنز EQE SUV قبل معرض باريس للسيارات

ستطلق السيارة الرابعة في عائلة EQ للمركبات الكهربائية العام المقبل بإصدارات RWD و 4MATIC و AMG.

  • تواصل مرسيدس مسيرتها نحو الكهرباء الكاملة مع الكشف عن 2023 EQE SUV ، المتوفرة بثلاثة مستويات ونموذج AMG واحد.
  • ينتقل خرج الطاقة من 288 حصانًا في 350+ إلى 677 حصانًا في AMG.
  • ابحث عن الطرازات التي لا تنتمي إلى AMG لتظهر لأول مرة في النصف الأول من عام 2023 ، بينما ستنحني AMG EQE SUV في عام 2024. لا توجد أسعار أو أرقام نطاق وكالة حماية البيئة الرسمية حتى الآن.

سحبت مرسيدس-بنز غطاء السيارة الرابعة في عائلة سياراتها الكهربائية EQ الليلة الماضية في باريس عشية معرض باريس للسيارات. سيظهر الوحش المبني من Tuscaloosa في صالات العرض الأمريكية أولاً عندما يتم طرحه للبيع في النصف الأول من عام 2023.

ستأتي سيارة EQE SUV متوسطة الحجم في أعقاب (أو عجلات) كروس أوفر EQB المدمجة ، و EQE سيدان متوسطة الحجم ، و EQS سيدان وسيارة الدفع الرباعي الفاخرة كاملة الحجم. كل ذلك جزء من خطة مرسيدس طويلة المدى للكهرباء. في النهاية ، لن يكون للنجمة ثلاثية الأبعاد سوى المركبات الكهربائية. تحمل الاستراتيجية اسم “Ambition 2039” ، وتتطلع إلى “إنشاء أسطول خالٍ من الكربون من سيارات الركاب في جميع أنحاء العالم خلال العشرين عامًا القادمة.”

قال أولي كالينيوس الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس في باريس: “نحن نتحرك بسرعة وعملائنا يتحركون معنا”. “الطلب قوي. نمت مبيعات السيارات الكهربائية بنسبة 115٪ مقارنة بالربع الثالث من العام الماضي. وليس لدينا أي نية للتباطؤ. نخطط لمضاعفة حصتنا من البطارية الكهربائية هذا العام ومواصلة التقدم بهذه الوتيرة السريعة في عام 2023. “

2024 amg مكافئ suv

ستكون EQE SUV جزءًا كبيرًا من هذا التوسع ، خاصة في سوق الولايات المتحدة السعيدة لسيارات الدفع الرباعي. يجب أن تكون EQE SUV هي السيارة ذات الحجم المناسب لمعظم المشترين الأمريكيين الذين يبحثون عن عربة نقل أطفال يومية يمكنها قيادة حمولة من الطحالب من Lowe أو ربما حتى غزو الطريق الترابي العرضي إلى كوخ للتزلج في Mammoth ، Stowe ، أو دا يوب.

سيأتي الطراز الجديد ، الذي سيتم إطلاقه في الولايات المتحدة في النصف الأول من العام المقبل ، بثلاثة طرازات عادية ومتغير AMG واحد:

  • ستكون EQE SUV 350+ ذات الدفع بالعجلات الخلفية فقط ، مع محرك واحد على المحور الخلفي يولد 288 حصانًا و 417 رطلًا من عزم الدوران.
  • سيكون لدى EQE SUV 350 4Matic محركات أمامية وخلفية جيدة لما مجموعه 564 رطل قدم من عزم الدوران بينما تظل القدرة الحصانية عند 288.
  • ستحتوي EQE SUV 500 4Matic على محركات كهربائية أكبر في الأمام والخلف بإجمالي ناتج يبلغ 536 حصانًا وعزم دوران يبلغ 633 رطلًا.
  • لن تأتي سيارة AMG EQE SUV حتى عام 2024 ، ولكن عند وصولها ستحصل على 677 حصاناً وعزم دوران يبلغ 737 رطل-قدم.

ستركب جميعها على نفس النوع من منصة EVA 2 الكهربائية الجديدة بالكامل من مرسيدس ، والمصممة خصيصًا للسيارات التي تعمل بالبطاريات ، على عكس EQB الأصغر الموجود على منصة ICE المحولة للاستخدام EV.

يجب أن يتم التعامل مع مشتري AMG الذين يمكنهم الانتظار حتى عام 2024 بأداء رائع ، مع كل شيء بدءًا من AMG Ride Control + نظام التعليق الهوائي مع نظام التخميد التكيفي من AMG ، إلى توجيه المحور الخلفي ونظام التحكم النشط في القيادة AMG – وهو نظام موازنة لفة خاص بـ AMG.

جميع موديلات EQE SUV هي ، بالطبع ، أصغر من EQS SUV التي تتصدر النطاق والتي قدناها لأول مرة قبل بضعة أسابيع: 7.1 بوصة أقصر في قاعدة العجلات و 10.3 بوصات بشكل عام. تنخفض غرفة الشحن أيضًا من 74 قدمًا مكعبًا في سيارة EQS SUV الكبيرة إلى 59.2 قدمًا مكعبة لا تزال مفيدة في EQE SUV. ينتقل حجم البطارية من 108.4 كيلو واط في الساعة إلى 90.6 في EQE.

تعتمد أرقام المدى حتى الآن على دورة WLTP الأوروبية المتفائلة للغاية ، والتي تقول إن EQE SUV يمكن أن تصل إلى 342 ميلًا بتهمة واحدة في RWD 350+. بمجرد إطلاق وكالة حماية البيئة (EPA) الخاصة بها على أساس SAE ، ابحث عن شيء أقرب إلى 290 ميلًا أو نحو ذلك بالنسبة لـ 350+ ، مع حوالي 250 ميلًا لطرازات 4Matic وربما 240 ميلًا لسيارة AMG EQE SUV. لكن تذكر ، هذه مجرد تخمينات. الوزن الفارغ غير متوفر بعد.

في الداخل ، ابحث عن الاعتداء التقني المعتاد الذي يشتمل على أفضل ما في مجموعة MBUX من أدوات التحكم في المعلومات والترفيه ، بالإضافة إلى التحديثات عبر الهواء المتاحة للمشترين. في حين أن لوحة القيادة القياسية ستبدو مثيرة للإعجاب بما فيه الكفاية مع مجموعة أدوات قياس 12.8 بوصة وشاشة عرض مركزية مقاس 12.3 بوصة ، فإن شاشة MBUX الضخمة هي أيضًا خيار ، حيث يتم لصق لوحة القيادة بالأضواء والصفارات ، 17.7 بوصة منها هي الشاشة المركزية و 12.3 بوصة منها مكونة من شاشة العرض الخاصة بالراكب.

2024 amg مكافئ suv

سيصبح التصميم الداخلي متاحًا فقط في صفين ، كما تقول مرسيدس الآن ، لذلك إذا كان لديك سيارة مرافقة لسبعة أطفال ، فسيتعين عليك الارتقاء إلى طراز EQS. بغض النظر ، جلست في المقعد الخلفي للسيارة الجديدة EQE SUV وكان لدي أكثر من مساحة كافية للرأس والركبة لجثتي الشقراء ، حتى مع فتحة سقف مثيرة للإعجاب لمنافسة محطة الفضاء الدولية ، لذلك لن تكون المساحة مشكلة لأي سائق تقريبًا. في الدوري الاميركي للمحترفين.

تفخر مرسيدس بشكل خاص بالأصوات المتنوعة التي ستحيط بالركاب في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة ، بدءًا من “أربعة مناظر صوتية مختلفة لتجربة صوتية خاصة” ، إلى نظام صوتي جديد ناتج عن شراكة مع Dolby مع Dolby Atmos.

قال كالينيوس: “لقد سألنا سائقي السيارات في خمس دول متى وأين يستمعون إلى الموسيقى”. “والنتيجة هي أن أكثر من 70٪ لا يستطيعون تخيل ركوب سيارة بدون موسيقى. قال الكثيرون تقريبًا أن جودة الصوت ضرورية بنفس القدر “.

لذلك توقع أشياء عظيمة ، من الناحية الصوتية ، من النموذج الجديد.

لم يتم الإعلان عن الأسعار وأرقام الأميال ومواعيد التسليم الدقيقة بعد ، لكن من المتوقع أن تتنافس سيارة EQS SUV الجديدة مع أمثال BMW iX xDrive50 و Genesis GV60 و Audi e-tron S و Tesla Model Y ، والتي تتراوح من 60 ألف دولار إلى 85 ألف دولار في السعر. ربما ستكون مرسيدس في الطرف الأعلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

سيارة 2023 تويوتا هايلاندر تشحن توربيني لتجربة الكروس أوفر

تتميز تويوتا هايلاندر 2023 الآن بمحرك I4 سعة 2.4 لتر بشاحن توربيني كنموذج أساسي لمجموعة نق…